أخترنا لكم

جاسيكا مولر Jessyka Muller

 

جاسيكا مولر  Jessyka Muller


السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

من تكون جاسيكا مولر  ؟

جاسيكا مولر" Jessyka Muller "هي عارضة أزياء برازيلية ذات حجم كبير،هي كذلك نجمة على إنستغرام ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي ، اشتهرت بمشاركة  صورها الجذابة والرائعة مع متاببعييها. 

اسمها الكامل هو جاسيكا فالكاو مولر.

مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

ولدت جاسيكا ونشأت في البرازيل، رأت النور بتاريخ 19 مارس 1991 ،وتبلغ من العمر 33 سنة، اعتبارا من عام 2024 ، وبرجها الفلكي هو برج الحوت .

المهنة،الاعمال اليومية

حلم طفولتها تحقق، أرادت أن تصبح عارضة أزياء منذ صغرها، العارضة الجميلة  انضمت إلى منصات التواصل الاجتماعي في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تقوم بتحميل صوره جذابة والجريئة وتجمع آلاف الإعجابات كل يوم.

جاسيكا هي عارضة أزياء متعددة المواهب، على إنستغرام، وقد جمعت أكثر من 115 ألف  متابع،وفي الفايس بوك ،كذلك الاف المتابعين، وهي مشهورة أيضًا على التواصل الاجتماعي بإسم  ساريا فاكاو " saria falcao".


 مع تزايد شهرتها ، اصبحت جاسيكا وجهًا ومروجًا للعديد من  العلامات التجارية للملابس الرياضية والمكياج والملابس الداخلية، بالإضافة إلى أنها ظهرت على غلاف مجلات الموضة المختلفة .

الثروة،الدخل السنوي،الارباح

للعارضة الجميلة قدر لا بأس به من الثروة، والتي تقدر ما بين 100 ألف و 500 ألف دولار أمريكي،و مصادرالدخل هو عرض الأزياء والترويج للعلامة التجارية.

المقاسات:الطول،الوزن

يبلغ طول قامة  جاسيكا فالكاو مولر  170 سم ،

و وزن جسمها  76 كجم ،

مقاس صدرها 112 سم ،

مقاس الخصر 103 سم ،

مقاس الورك 142 سم ،

لون الشعر ، لون العين

لون الشعربني ،

و عيون سوداء اللون ،

الجنسية

 الجنسية برازيلية.

جاسيكا مولر  في صور













 



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-