أخترنا لكم

أناستازيا كفيتكو Anastasia Kvitko

 

 

أناستازيا كفيتكو  Anastasia Kvitko


 

السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

من تكون أناستازيا كفيتكو ؟

أناستازيا كفيتكو" Anastasia Kvitko " هي عارضة ازياء روسية ،هي كدلك سيدة أعمال ناجحة، من كالينينغراد ، روسيا.وهي مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي.


مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

 ولدت أناستاسيا كفيتكو في 25 نوفمبر 1994 في كالينينغراد ، روسيا. وتبلغ من العمر 29 سنة ،اعتبارا من عام 2023. وعلامتها الفلكية هي برج القوس. الجميلة لم تكشف عن مسارها التعليمي للعلن.لدا من الصعب معرفة مستواها الدراسي.

المهنة،الاعمال اليومية

بدأت في عرض الأزياء وإظهار بنيتها البدنية المذهلة على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2016. حيث تتباهى بسلسلة من الازياء وملابس السباحة الضيقة، ويثير دلك اعجاب  متابعيها.

انتقلت أولاً إلى ميامي.و بعد فترة قصيرة هناك ، انتقلت بعد ذلك إلى لوس أنجلوس لمتابعة عرض الأزياء بدوام كامل.

تم رفضها من قبل العديد من وكالات النمذجة ، بدلاً من التعهد بفقدان منحنياتها ، حولتها إلى علامتها التجارية. نظرًا لشخصيتها ووجودها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكنها شقت طريقها بشكل مستقل إلى القمة. على عكس العديد من عارضات الأزياء، تدعي عارضة الأزياء الروسية أناستازيا كفيتوفا أن جسدها طبيعي. تحافظ على شكل جسدها ومنحنياته من خلال نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية.

ظهرت أنستازيا كفيتكو كضيفة في برنامج" Wild and Out" البرية والخارجة على قناة،" MTV" إم ت في  بالإضافة إلى ذلك، ظهرت في العديد من أغلفة بعض المجلات المتخصصة في الازياء والموضة،وحتى مقاطع الفيديو الموسيقية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في أمريكا اللاتينية.

 

في الانستغرام ، وفي حسابها الخاص استطاعت ان تحصد  أكثر من 12 مليون و 900 ألف  متابع والتي كسبتها من خلال تحميل صور رائعة ومقاطع فيديو قصيرة.

الثروة،الدخل السنوي،الارباح

يقدر صافي ثروة أناستازيا كفيتكو في عام  2023 ، ما بين مليون و خمس ملايين دولار أمريكي.   

المقاسات:الطول،الوزن

تبلغ طول قامة الحسناء الروسية: 175 سم ،

ووزن جسمها: 57 كجم ،

مقاس صدرها : 95 سم ،

مقاس الخصر: 63 سم ،

مقاس الوركين: 105 سم ،

لون الشعر ، لون العين

لون الشعر: اشفر جميل ،

لون العين: بنية ،

الجنسية

الجنسية روسيية .

أناستازيا كفيتكو في صور










    





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-