أخترنا لكم

اميني اسيبي Ameni Esseibi

 

اميني اسيبي    Ameni Esseibi


 

السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

 من تكون اميني اسيبي  ؟

اميني اسيبي  "Ameni Esseibi"،هي أول عارضة أزياء في العالم العربي. تطلق اسيبي على نفسها اسم "أول عارضة أزياء ممتلئة في الشرق الأوسط". هي من أصل تونسي ولم تفكر أبدًا في عرض الأزياء عندما كانت تكبر. أميني اسيبي هي واحدة من عارضات الأزياء ذات الحجم الزائد الوحيدين في العالم العربي ، وقد عاشت في دبي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.

مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

ولدت بتونس العاصمة، رأت النور بتاريخ 20 من شهر يناير 1999 ،وتبلغ من العمر 24 سنة اعتبارا من عام 2023 ، و علامتها الفلكية هي برج الجدي . الجميلة درست في الجامعة الأمريكية في دبي .

المهنة،الاعمال اليومية

    في صيف عام 2017 ، عندما كانت في تونس ، خطرت في بالها فكرة عرض الأزياء لأول مرة.

الناس غير آمنين للغاية بشأن الأحجام الأكبر في هذا الجزء من العالم لكنها ظلت واثقة من خلال عدم التركيز على آراء الآخرين.

في العالم العربي هناك دائما بيئة محافظة محاطة بالجميع لكنها أرادت تغيير تلك النظرة، لإظهار مدى جمال أي امرأة.

تدربت أميني أيضًا في قسم العلاقات العامة في ديور ، وعملت لدى مصممة المجوهرات نادين قانسو واكتشفت شغفًا بالمكياج والعناية بالبشرة والأزياء.

   عند عودتها إلى دبي في سبتمبر 2017 ، شرعت الصيبي في اقتحام مهنة عرض الأزياء لنفسها ، وعقدت اجتماعات مع الوكالات الرائدة في جميع أنحاء المدينة.

زارت الجميلة أكثر من سبع وكالات رئيسية ، وقال معظمهم إنه لا يوجد سوق للنمذجة ذات الحجم الزائد.

بين الفينة والأخرى ومعارضة العائلة لفكرتها اوتاجيلها ،وأن تفعل ذلك في الجامعة لكنها صممت، و  لا تريد الانتظار.

بعد ذلك ، بدأت بمراسلة المصورين الذين صادفتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت في نشر الصور في  حسابها الخاص على منصة الانستغرام.

    قبل ثلاثة أشهر ، وقع العارضة  أخيرًا مع ثلاث وكالات عارضات أزياء محلية  ، وبدأت الوظائف تتقدم منذ ذلك الحين. تصر على ذلك قائلة: "بالطبع هناك سوق للعارضات المنحنيات". "الكثير من عظماء الموضة في الصناعة كانوا يدعمونني ،  يريدون عارضات أزياء ممتلئات أن يرتدين ملابسهن ، لأن النساء الممتلئات ما زلن يرغبن في ملابس جميلة. إنهم لا يريدون ارتداء ملابس مثل الجدات .

وعلى الرغم من أن هناك بالتأكيد عملًا هناك لعارضة منحنية - كان حدث "11 Honore "هو الحدث الأبرز في شهرها ، كما تقول العارضة - تظل الحقيقة هي أنها تستطيع أن تصنع اسمًا ومهنة لنفسها بشكل أسرع بكثير خارج العالم العربي.

   الحسناء التونسية لا تعمل كعارضة من أجل النمذجة.فحسب ، بل تشعر، كعربية أكبر في الحجم، أننها تمثل جميع النساء اللائي يعشن في الظل، اللواتي قيل لهن إنهن لا يستطعن ​​الاحتفال بأجسادهن وجمالهن لأنهن ليسن بحجم معين. إنهم غير مرتاحين لجلدهم وأريد تغيير ذلك.و تريد أن تكون صوتهن.

   اصبحت اسيبي وجها مروج لقسم المقاسات الكبيرة لمتاجر التجزئة على الإنترنت في نمشي ، وقد صممت على نطاق واسع لنماذج سبلاش وماكس. إنها تأمل في العمل مع العلامات التجارية للمكياج والعناية بالبشرة ، 


الثروة،الدخل السنوي،الارباح

تقدر القيمة الصافية للحسناء التونسية ، في سنة 2022 ، ما بين 500 الف و مليون دولار اريكي .

المقاسات:الطول،الوزن

تبلغ الجميلة في الطول : 164 سم ،

و وزن جسمها : 82 كلجم ،

مقاس صدرها : 122 سم ،

مقاس الخصر : 98 سم ،

مقاس الوركين : 132 سم ،

لون الشعر ، لون العين

لون شعرها : بني  جميل ،

ولون العين عسلية ،

الجنسية

الجنسية : تونسية.

اميني اسيبي  في صور













وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-