أخترنا لكم

بيانكا نوفايس Bianca Novaes

 

بيانكا نوفايس  Bianca Novaes

 


 

السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

  من تكون بيانكا نوفايس  ؟

بيانكا نوفايس  " Bianca Novaes"،هي مدوّنة برازيلية للأزياء ونجمة على الانستغرام وشخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي.


مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

ولدت الجميلة ب تاريخ 24 أغسطس 1995، وتبلغ من العمر  25 سنة  (اعتبارًا من 2021) ، وعلامتها الفلكية هي برج العذراء .الجميلة لم تشارك اي معلومة عن مسارها الدراسي، وسنقوم بتحديث الصفحة كلما وجدنا لها الجديد.

المهنة،الاعمال اليومية

 نشات بيانكا في البرازيل مع عائلتها. نظرًا لكونها من عشاق الموضة منذ صغرها ، قررت أن تخوض معركة عرض الأزياء وبدأت في دالك على الانستغرام "Instagram" . حتى الآن ، جمعت أزيد من 456 ألف متابع على الانستغرام.

 اكتسبت شعبية على الانستغرام من خلال مشاركة صورها  ومقاطع الفيديو الرائعة  وأسلوب حياتها . وهي معروفة أيضًا بكونها وجهًا للعديد من العلامات التجارية للملابس والرياضة على الانستغرام.

بصفتها مدونًا وعارضة أزياء ، كانت بيانكا وجهًا للعديد من العلامات التجارية للأزياء والمكياج والملابس الداخلية والرياضة والعديد من العلامات التجارية الأخرى.

 الثروة،الدخل السنوي،الارباح

تتراوح ثروة بيانكا نوفايس  " Bianca Novaes" الصافية اعتبارًا من عام 2021 ، مابين 100 و 500 ألف دولار. ومصادر دخلها هي مدونات الموضة ، والترويج للعلامة التجارية ، والإعلانات التجارية.


المقاسات:الطول،الوزن

 يبلغ طول بيانكا نوفايس  167 سم

 ووزن جسمها  62 كجم.

مقاس صدرها  103 سم.

مقاس الخصر 78 سم.

اما مقاس الورك  114 سم.

 لون الشعر ، لون العين

لون شعرها  بني لكن مصبوغ بالاشقر او الاسود حسب الميزاج

ولون العين بنية.


 الجنسية

الجنسية برازيلية

بيانكا نوفايس في صور







 

 

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-