أخترنا لكم

جوهانا أمايا Johana Amaya

جوهانا أمايا Johana Amaya


 السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

من تكون  جوهانا أمايا  ؟

جوهانا أمايا هي مقدمة برامج تلفزيونية كولومبية سابقة ، وصحفية ، تعمل حاليًا عارضة أزياء ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي. اشتهرت بكونها ممثلة تلفزيونية سابقة وصحفية في تلفزيون آر سي إن. علاوة على ذلك ، فهي معروفة بكونها الشريك الرسمي لـ "Fashion Nova Curve" ، وهي علامة تجارية للملابس.


مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

ولدت جوهانا بتاريخ 4 أغسطس 1981، في كالي بكولومبيا جنبًا إلى جنب مع أفراد أسرتها. وتبلغ من العمر39 سنة  (اعتبارًا من 2021) . وعلامتها الفلكية هي برج الأسد.

 المهنة،الاعمال اليومية

  بدأت جوهانا مهنتها كمنسقة تلفزيونية في عام 2002 لتقرير مدته ساعة ونصف عن "Telepacifico" ، بعد إنهاء بحثها عن التواصل الاجتماعي والصحافة. كان عملها داخل شركة البث. في عام 2004 ، أطلقت برنامج الشرطة الوطنية Seguridad Al Dia"" على القناة الأولى. بعد دلك ، انضمت في عام 2006 إلى "RCN Tv" ، كمراسلة ومنسقة تلفزيونية.

من خلال عملها كمنسق تلفزيوني ، جمعت جوهانا مجموعة كبيرة من المتابعين في منصات وسائل التواصل الاجتماعي وبالخصوص على الانستغرام. الجميلة جمعت اكثر من 476 الف من المتابعين على الانستغرام ، اختارت أن تقوم بمهمة العرض. في نفس المنصة من خلال مشاركة صور وتسجيلات أسلوب حياتها.

الجميلة ظهرت على بعض اغلفة المجلات المتخصصة في الموضة والتجميل.

في إطار زمني قصير ، تم اعتماد جوهانا أمايا من قبل مصنعي ملابس وأنشطة رياضية ومستحضرات التجميل والملابس الداخلية المختلفة. 

 

 الثروة،الدخل السنوي،الارباح

تقدر ثروة جوهانا أمايا حتى الآن ، في عام 2021 ، بأكثر من 600 ألف دولار. مصادر أرباحها هي النمذجة والإعلانات التجارية والترويج للعلامة التجارية.


المقاسات:الطول،الوزن

يبلغ طول جوهانا أمايا 5 أقدام و 4 بوصات أو 162 سم​​، ووزن جسمها 113 كلغ.

مقياس صدرها 116 سم

مقياس خصرها 98 سم

وحجم وركها 61 بوصة أو 154 سم ،

 ونوع الجسم: متعرج ، 

 

لون الشعر ولون العين

ولها شعر بني غامق جميل وعينان بنيتان ،

 

الجنسية

الجنسية الكولومبية

 

جوهانا أمايا   في صور

 









 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-